بوستات حزينة عن عدم الثقة ، كلمات و عبارات مهمه عن غياب الثقة بين الكثير من الناس ، جمل عن فقدان الثقة عن الاخرين ، ان الثقة هى الراط العاطفى الذى يشد الاتباع لقادتهم ، فان مشكلة العالم ان الاغبياء و المتشددين واثقين بانفسهم اشد الثقة دائما ، اما الحكماء فتملأهم الشكوك ، و الان من خلال ذلك المقال اليوم سوف نعرض عليكم الجمل و العبارات المهمة التى تتحدث عن هذا الموضوع .

بوستات حزينة جدا عن عدم الثقة ، عبارات عن فقدان الثقة بين الاشخاص ، كلمات و جمل حزينه جدا على غياب الثقة بين الناس ، ان من يمتلك الثقة بالنفس فقد ميزه الله بهذه الصفة ، فهو قادر على مواجهه الظروف الحياتية بكل رضا نفس ، و قادر على مواجه جميع التغيرات ، و فى هذا المقال بعض العبارات و الجمل التى تتحدث عن الثقة وهى ما سوف نقدمها لكم اليوم .

بوستات مكتوبة

عندما تعندما تكذب على احد اصدقائق او احد من عائلتك و يتم اكتشاف الحقيقة ، يصبح من الصعب الحصور على ثقة الاخرين بك مرة اخرى ، فتقل ثقتهم بك و لا يثقو بك ابدا .

  • الثقة كلمة صغيرة قليلة الحروف، ولكن تحمل الكثير الكثير من المضمون.
  • الثقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمن.

 

اجمل بوستات

ليس مفهوم الشخص الانانى هنا حب نفسة فقط و لكن هو الشخص الذى فوق الجميع ، و لا يثق باي شخص بسهولة ، فانه يرى انه افضل من اي شخص ، و لا يستحق اي شخص ان يحصل على ثقته .

  • الثقة المزيفة كالطير المهاجر ترحل إذا ساء الجو.
  • الثقة المزيفة كالعملة المزيفة لا تكشف إلّا عند التعامل.

 

افضل البوستات المكتوبة

عندما تضعف ثقة اى احد بك و تخذلة ، فانك تجعلة يشعر بالقلق عند التعامل مع اي شخص مرة اخرى بسبب خوفة من ان يتعرض الى مثل هذا الخذلان من شخص اخر مرة اخرى .

  • العلاقات البشرية لا تُبنى إلا على الثقة، ولكن التعامل الإنساني في كثير من الأحيان يجنح إلى منح الثقة بناءاً على اعتبارات عاطفية يكون دور العقل فيها محدود، ولا إاتراض على هذا النوع من الثقة فالإنسان في نهاية الأمر مجموعة من المشاعر والأحاسيس، والناس بخير ما دام هناك من يمنح الآخرين ثقته ويبادلونه ذلك بالوفاء والصدق والحفاظ على العهد.

بوستات حزينة مكتوبة

عندما نتعامل مع الكثير من الاشخاص و الاحتكاك بهم يكسبنا معرفتهم عن قرب ، و بالتالى يمكن تحديد شخصيتهم بسهولة ، للك نجد ان الكثير من الاشخاص يجدو صعوبة في التعامل مع الاخرين .

  • الثقة شعور ثمين بداخل كل إنسان منا، ومن المفترض أن لا نهبه إلّا من يستحقه.
  • بالأمس كنا نفتقد الحرية، اليوم نفقد المحبة، أخشى من غداً ان نفتقد الثقة.